منوعات

لكل من لم تعجبه نهاية Game of Thrones ! الحل في الرواية المطبوعة ؟

 

شهدنا خلال العام الماضي بعد الكثير من السنوات نهاية مسلسل Game of Thrones والتي لم تكن مرضية بالنسبة للكثيرين ونحن من بينهم بالتأكيد، ولكن يبدوا وأن تلك النهاية لن تكون مماثلة لنهاية روايات “أغنية الجليد والنار” المستوحى منها أحداث المسلسل.

و تحدث “جورج مارتن” مؤلف الروايات من جديد عما سنشهده خلال الكتابين الأخيرين The Winds of Winter و Dream of Spring، وذكر بأن الجميع يعرف نهاية المسلسل والتي كما ذكرت لم تكن مرضية للبعض كانت من قبل صانعي ومؤلفي المسلسل وليست النهاية الخاصة به، وأن سلسلة الروايات التابعة له ستقدم نهاية مختلفة وجديدة.

وقد عَلق “جورج” أيضا بأن الموسم الثامن من المسلسل ليس مخلصًا تمامًا لفكرته ورؤيته في نهاية المسلسل، وأنه يعمل بشكل مختلف تمامًا عن مؤلفي المسلسل حيث من المتوقع أن يملأ الكتابين الأخيرين الـ 3000 صفحة والذي سنشهد خلالها أحداث ونهايات مختلفة عن المسلسل.

ومن الجدير بالذكر أنه هناك أحداث كثيرة بالمسلسل مختلفة تمامًا عن الروايات، فهناك شخصيات لم تظهر على الشاشة مطلقًا وهناك شخصيات أخرى ماتت بالمسلسل ولكنها لازالت على قيد الحياة بالكتب، وهذا يعني أن النهاية بالفعل ستكن مختلفة عن أحداث المسلسل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق